القائمة الرئيسية
 

كلنا ندرك بكل تأكيد مدى ارتباط اللونين الأبيض والاحمر ببعضهما في عالم الديكورات والتصميمات فالكثير منا يرى ان اللونين يرتبطان ببعضهما برابطه وثيقة في عالم الديكورات.

وذلك لأننا كما ذكرنا في المواضيع السابقة بان الالوان تنعكس بالكثير من الاحاسيس الايجابية على الانسان وكلما تعددت الالوان في الغرفة كلما اعطانا غرفة نوم مثالية بالإضافة ايضا لمنحنا احساساً مميزاً.

فاللون الاحمر في غرف النوم له تأثير كبير بالنشاط والحيوية وكذلك الطموح. وايضا يعتبر اللون الاحمر رمزا لاستعادة الطاقة والحيوية ويرى علماء النفس انه يجب على الانسان دهن هذا اللون في اماكن الراحة والاماكن التي يسترخى فيها الانسان حتى يستعيد الانسان طاقة وحتى يشعر بالارتياح.

اما اللون الابيض فهو لون يدل على النقاء والوضوح والهدوء أيضا، وكذلك يرمز ذلك اللون للعفة والصفاء والنظافة؟

ولكن يجب علينا ان نتجنب دهان الغرفة بلون واحد او سيطرة لون واحد في الغرف سواء على (الحائط او الديكورات)

فاللون الاحمر عندما بقوم بدهانه منفردا بدون لون اخر يجعلنا نشعر بنفاذ الصبر وكذلك عدم الارتياح ويشعرنا ايضا التوتر وعدم الرضا.  كذلك ايضا اللون الابيض.

ومن ثم فانه يجب علينا إذا قررنا دهان الحائط باللون الاحمر فيجب انا نحرص على عدم دهانها من جميع اجزائها باللون الاحمر ومن ثم يجب علينا انا نضيف اللون الابيض الى جانب اللون الاحمر في الدهان وكذلك الديكور وذلك حتى تتحقق تلك الصفقات التي ذاكرنها لتلك الالوان الجميلة فيجب علينا التخفيف من حدة اللون بلون اخر او بنفس اللون ولكن بدرجه اقل او درجه فاتحه حتى نحصل على غرفه نوم مثاليه وجميله.











































شاهدوا الصور من خلال الفيديو التالي






 وزى ما حضراتكم شايفين مدى تماشى اللونين مع بعض وارتباطهما ومدى جمال التصميمات داخل امثلة غرف النوم الني عرضناها عليكم.

وبكده نكون وصلنا لنهاية موضوعنا النهاردة على امل ان القاكم قريبا في مواضيع اخرى قادمة بإذن الله تعالى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

 
Top