القائمة الرئيسية
 



الكثير منا يفضل اللون الأخضر، ويكون عاشقا لهذا اللون الجميل، ويحرص دائما على اختياره إما في دهانه على الحائط (الحائط الشقة او البيت بأكمله او باختياره لغرف نوم الاطفال) او باختيار الديكورات التي تكون بهذا اللون.

وذلك لما في هذا اللون الجميل من تعبيرات وإيحاءات جميله، فهذا اللون يعتبر رمزا للخير والامل والمستقبل ورمزا للتفاؤل وتجديد الامل واستعادة القوى والطاقة.

وكل هذا طبعا الى جانب ذكر اللون الاخضر بلفظ الخضرة في القرآن الكريم والتي تصف حال اهل الجنة او ما يحيط بهم من نعيم في جو رفيع من البهجة والمتعة والاطمئنان النفسي، فنجد في سورة الرحمن "مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ رَفْرَفٍ خُضْرٍ وَعَبْقَرِيٍّ حِسَان". وايضا في سورة الانسان "عالجهم ثِيَابُ سُنْدُسٍ خُضْرٌ وَإِسْتَبْرَقٌ ۖ وَحُلُّوا أَسَاوِرَ مِنْ فِضَّةٍ وَسَقَاهُمْ رَبُّهُمْ شَرَابًا طَهُورًا". صدق الله العظيم

فاللون الاخضر من الالوان الجميلة والممتعة التي تعطى لغرف نومك او لشقه او بيتك عموما شكلا متألقا وجميلا وجذابا وذلك من اجل الشعور باستعادة القوى والطاقة والراحة النفسية.

اللون الاخضر بالطبع ككل الالوان له عدة درجات سواء في دهانه او في قطع الديكور التي يتم اختيارها بجانبه، ولكن يجب عليك ان تنتبه انه إذا قومت بدهن هذا اللون على الحائط بدرجه غامقة، فيجب في هذه الحالة اختيار الديكورات والاثاث عامة في الغرفة بدرجه اقل او فاتحه وذلك من اجل اظهار الشكل المناسب والجميل ومن اجل تماشى أي من قطع الديكور المختلفة مع لون الحائط، كل هذا موجود بالموضوع اليوم والذي يحتوي على تصميمات وديكورات مختلفة باللون الاخضر في غاية الروعة والجمال.

والان سأعرض عليكم بعض الصور التي يعبر بها اللون الاخضر عن نفسه وسط الديكورات الجميلة في غرفه نوم الاطفال

غرف نوم اطفال

غرف نوم عرسان

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال

غرف نوم 2014

غرف نوم للاطفال

غرف نوم مودرن

غرف نوم

غرف نوم اطفال

غرف نوم 2014

غرف نوم اطفال


صور غرف نوم



























يمكنكم مشاهدة محتوى الموضوع كاملاً من خلال الفيديو التالي




وكما تلاحظون مدى تناسق اللون الاخضر مع الديكورات الجميلة والمختلفة في الاشكال والالوان الاخرى ومدى تمشيها مع بعض وتألقها جميعا ومدى جمال التصميمات داخل غرفه النوم بوجه عام.


وبكدة نكون وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم على موعد جديد قريب بإذن الله، اترككم في حفظ الله ...
 
Top