القائمة الرئيسية
 


نعرض عليكم كالعادة موضوعاً جديداً تابع لسلسة غرف نوم الأطفال، فبعد ان قدمنا غرف نوم الأطفال باللون الوردي، موعدنا اليوم مع لون فرعي آخر وهو الموف "البنفسج".

من المؤكد لدينا انا الجميع بلا استثناء يعشق هذا اللون الجميل وذلك لما يوحى به هذا اللون من ايحاءات وتعبيرات جميله وكذلك المشاعر فاللون البنفسجي او الموف لون يدل على الحكمة والأصالة كما انه يعمل على تهدئه الجهاز العصبي والنفسي عند الانسان.
ويعمل اللون ايضاً على مضاعفه المشاعر، وله تأثير إيجابي وجميل بالنسبة لمرضى الاعصاب.
وايضا هذا اللون يدل على الفخامة والجمال ومحببا لدى كثير من النساء والرجال نظرا لجمال هذا اللون وذلك لما يعكسه على نفسيه الاشخاص من تأثيرات جميله ومشاعر مضاعفه.

الكثير منا يعشق هذا اللون في عالم التصميمات والديكورات وذلك نظرا لتلك الاحاسيس والايجابيات التي تبعث من هذا اللون.
فالكثير من يقوم باستخدامه في دهان الحائط الخاصة بغرفه نومه والكثير يفضله عند اختيار ديكورات غرفه النوم والكثير ايضا يجمع بين اختياره في لون دهان الحائط مع اختياره ايضا في الديكورات والاساس الموجودة في غرف النوم.

البنات تعشق هذا اللون الجميل والجذاب وتحرص دائما على جعل غرف نومهم بإحدى درجات اللون البنفسجي الموف وترى انه لون رومانسي وجميل وذلك لأنه مقتبس من لون زهرة البنفسج الجميلة التي تعبر عن المشاعر الرومانسية الجميلة لدى الكثير منا.

وحرصا منا على ذلك فاليوم احضرت لكم بعض التصميمات الجميلة باللون البنفسجي او الموف لغرف نوم الاطفال مع بعض الاضافات الرائعة التي تجعل لغرف نوم اولادك شكل جميل وجذاب.
الملف المرفق مع الموضوع يشتمل على صور وبالصور نوضح كيفية استخدام هذا اللون والحائط وكيفية استخدم الديكور الخاصة بغرف نوم الاطفال وطريقه ترتبها وكل شئ يخص غرف نوم الاطفال باللون بالبنفسجي او الموف وذلك عن طريق بعض النماذج التي نعرضها عليكم فيما يلي.


غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال

غرف نوم بنفسج


غرف نوم 2014

صور غرف نوم

غرف نوم مودرن

ديكورات غرف نوم

غرف نوم اطفال

غرف نوم الاطفال

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال
































يمكنكم مشاهدة الصور من خلال الفيديو التالي






كما شاهدتم التصميمات المقدمة امامكم، فيمكنكم بعد الانتهاء من دهان الحائط باللون الموف اختيار الديكورات الجميلة بنفس اللون وعمل بعض اللمسات البسيطة التي تضيف البهجة والسرور الى غرف نوم اولادكم، مثلا بالرسم على الخائط بعض الرسومات التي يحبها اطفالك او عمل بعض التأثيرات على الغرفة او توفير الاشياء التي يفضلها اولادك عامله فانا كانوا مثلا يعشقون الموسيقى نوفر لهم الأدوات الموسيقية التي يحبونها وهكذا.

Refrence
 
Top