القائمة الرئيسية
 

إخواني الأعزاء زوار موقع غرف نوم، السلام عليكم ورحمه الله بركاته،

موضوعنا اليوم من الموضوعات الشبابية المهمة، ولكنها تخص الذكور أكثر من البنات، لان معظم الشباب تحرص على متابعه مباريات كرة القدم او تحرص عاما على متابعه المباريات بحسب الرياضة المفضلة لدى كل شخص.

فالبعض مثلا متابعا لفريق ما يحرص دائما على شراء القمصان الخاصة بهذا الفريق المفضل لديه كنوع من التشجيع، كما يحرص دائما على متابعه مبارياته كلها ومتابعه اخبار الفريق وكل ما يخصه.
ونظراً لتعدد الفرق الرياضية، اليوم اعرض عليكم فكرة مجنونة وجميلة في نفس الوقت فالكثير منا يريد بالتأكيد تحويل ديكور غرف النوم الخاصة به الى شعار فريقه المفضل او لاعبه المفضل او حتى اعلام لفريقه المفضل.

ستجدون في هذا الموضوع ديكورات وتصميمات بالتأكيد يتمنى كل شاب لو أستطع فعلها لكونها جميله وجذابه وايضا مجنونه، وانا اخترت لكم تلك التجربة الجميلة لاننى وجدت الكثير والكثير من يعشق لناديه بجنون ويتمنى فعل ذلك وذلك من كثرة حبه لذلك الفريق.
كما ان الموضوع ليس مقتصر علي فرق كرة القدم المختلفة، ولكن ستجدون ايضاً البعض منا يعشق السيارات والاخر يعشق كرة السلة والاخر الطائرة وهكذا فالكل منا يستطيع انا يحول ديكور غرفته الى ما يروق له او الى الشيء الذي يعجبه بكل تأكيد

والان اعرض لكم بعض الديكورات والتصميمات لغرف نوم الشباب الرياضية







































وزى ما حضرتكم شايفين التصميمات الرياضية الاكثر من رائعة تستطيعون اختيار المفضل لكم من بينها وتنفيذها بكل سهوله.
 وبكدة نكون وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم اتمنى اعرف رأيكم في كل ما نعرضه من خلال التعليقات او متابعة موقع غرف نوم من خلال المواقع الاجتماعية المختلفة، واتمنى مواضيعنا تعجبكم ونستفيد كلنا منها هشوفكم اكيد في مواضيع كثيرة قادمة بإذن الله تعالى الى اللقاء.


 
Top